Latest Cars Photos and Pictures عالم السيارات - صور سيارات رياضية جديدة وحديثة  
!نيو نيوز.. يعني أخبار جديدة
 
أخبار إقتصادية
 
English الرئيسية
  |
أخبار عربية أخبار إقتصادية أخبار تقنية وعلمية أخبار رياضية أخبار السيارات حول العالم أخبار النجوم إس إم إس صحتك بالدنيا أخبار عجيبة صورة اليوم كاريكاتير
أخبار النجوم والأبراج
 
أخبار النجوم: نصائح أسبوعية طريفة!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " كذب المنجمون ولو صدقوا ". لا للتنجيم، ماهو مكتوب هنا ليس له أي صلة بقراءة الطالع أو معرفة الغيب.. لا من قريب ولا من بعيد! هي نصائح أسبوعية تأتيكم بقالب لا يخلوا من الفكاهة والسخرية.

إياك وشراء بطاقة الياناصيب.. تلك المسابقات (نصب واحتيال) وهمها (إفراغ الجيب). من طلب العلا جد واجتهد.. وداوم على الدعاء من غير تعب. اسمع النصيحة ولا تتسرع، حتى لا تفقد (درهمك) ومن الحزن (تتلوع).

برج الحمل
 

جن جنون (البقر).. الخضار والفواكه من (الكيماوي) أصبح لها رائحة (الزفر). الدجاج (مزكم) والخوف فينا أصبح (متحكم).. لذلك ننصحك بأن تأكل السمك بكل أنواعه: مقلي، مشوي.. وأن تخفف من أكل (المحشي). حافظ على حياتك.. واطلب الرضا من (حماتك).

برج الثور
 

العلم في الصغر.. كالنقش في الحجر. لذلك ننصحك بأن تعود إلى زمن (الطفولة) وأن تشتري (إزميلا) و (شاكوش) وابدأ بتفتيت الصخر.. وخلي شعرك (منكوش). ابدأ من الآن بتجميع أكبر قدر من (الحجارة).. قبل أن ينتهي بك الأمر (بوابا) للعمارة.

برج الجوزاء
 

الصيف كيف والحر شديد.. الماء في شح وكان الله في عون العبيد. لا تسرف في الماء واتق الله في العلن والخفاء. ننصحك بأن (تفرغ) خزان مياهك وأن تقوم بتعبئتها وتوزيعها على (جيرانك). تجنب تسلق المواسير والإستحمام على حساب البلدية بماء (النوافير).

برج السرطان
 

لا تتزاحم مع الناس أمام محل (الشاورما).. الخير كثير واللحمة لن تطير. هل تعتقد بأنك لو عزمت أصدقائك وهربت دون أن تدفع الحساب سيكون الأمر مضحكا؟ فكر في الأمر مليا قبل أن ينتهي بك الأمر مشويا أو مقليا.

برج الأسد
 

تجنب المشروبات الغازية، لأنها تؤثر على صحتك سلبا وتجعل عضلاتك (سايحة) وطرية. خفف من شرب القهوة، لإحتوائها على نسبة عالية من (الكافيين) وداوم على شرب الحليب قبل النوم وتوكل على رب العالمين.

برج العذراء
 

الجوع (كافر).. تناول طعامك بانتظام وتابع كرتون (السنافر). تعلم من السنفور (أكول) وتجنب الإفراط في أكل الحمص والفول. لا تكن مثل السنفور (حالم) واعمل على تحقيق آمالك بأن تصبح يوما ما (طباخ) أو (عالم).

برج الميزان
 

ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب.. مثل يقال لمن يهوى (المشاكل) واللعب على الحبلين مثل (الشناكل). اللين مطلوب.. لذلك كن صبورا، حنونا و (طيوب).

برج العقرب
 

خفف قدر المستطاع من أكل (المخلل).. لكي تنام قرير العين وبلاش (تتبهدل). لا تتناول الكثير من الشطة البلدية، وداوم على أكل (الحلاوة الطحينية). وننصحك أيضا بأن تجرب أكلة البطاطا (بالصينية) مضافا إليها القليل من صلصة الطماطم واللحمة (الطرية).

برج القوس
 

مارس الرياضة، وجرب الجري وأنت (حافي).. وإن لم تعجبك تلك الرياضة، فحاول تعلم كتابة الشعر وأسرار (القوافي). لا تفوت أي فرصة لتظهر فيها (مواهبك).. وكن أكثر (جدية) وخفف من (مقالبك).

برج الجدي
 

يقول المثل: من صادق الناس، شاركهم أموالهم. لا تفسر المثل بالصورة الخطأ، ولا تتوقع بأن تصبح (مليونيرا) بعد مصاحبتك لجميع سكان الحي الذي تسكن فيه.. لأنهم قد يكونون على (الحديدة).. لذلك كن واقعيا ولا (تشطح) بأحلامك (السعيدة)!

برج الدلو
 

خذ قسطا وافرا من النوم.. وكل (بصلا) وأكثر من (الثوم). العقل السليم، في الجسم السليم.. والجسم السليم، بحاجة لـوليمة أرز يعلوه (عجل سمين). لذلك ننصحك بأن (تعزم نفسك) عند أقرب (مطعم) وأن لا تبخل على نفسك.. حتى لو كان جيبك (مخروم) و (مقطمّ).

برج الحوت
   
«نصائح أخبار النجوم للأسبوع السابق 
   
اشترك في خدمة آخر أخبار النجوم والأبراج وتابعها من خلال بريدك الإلكتروني مجانا!  
   

التقييم العام لأخبار النجوم:  
   
التعليقات [84]  
   
جميل ... 1
 
حلوووووووووة .. مشكورين
   
azeddine | morocco - 7/26/2008  
       
رائع 2
 
اشياء فعلا صحيحة ولكن كذب المناجمون ولو صدقوا
   
nic cat | Egypt - 7/28/2008  
       
حلو كتير 3
 
حاجات حقيقيه بجد
   
بوسى | مصر - 7/31/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
مش معقول 4
 
بصراحة دمكم اخر خفة و كلام موزون يعني جامد اخر حاجة



tome (بنوتة اسكندرانية )
   
tome | egypt - 8/1/2008  
       
egypt 4/8/2008 5
 
جامدة اووووووووى
   
هنا | مصر - 8/4/2008  
       
بتجنن 6
 
كتير حلوه مره دمها خفيف يعطيكم العافيه
   
ميمي | السعودية - 8/6/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
حللللللللللللللوه 7
 
شكرا على النصائح الحلوه
   
شهوده | العراق - 8/17/2008  
       
الصديق 8
 
الصديق عسل يجب الاحتفاض به في مكان بارد
ولا تلمني يا صديقي ان اطلت فبك النضر فخيانة الاصدقاء علمتني الحدر
   
ILYAS | ALG - 8/19/2008  
       
في مكانها........ 9
 
شكرا على النصائح الحلوه
   
ناصح | تونس - 8/29/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
hhhh 10
 
Cooooooooooooooool
   
Ikram | algeria - 8/30/2008  
       
gooooooooooooooooooooooooooooooooooood 11
 
thanks for this advice and merci
   
sara | egypt - 9/2/2008  
       
انا برج الحوت 12
 
انا لا احب اكل البصل ولا الثوم
واذا سمعت نصيحتك وعزمت نفسى على عجل سمين وانا جيبى مخروم وممزق
فمن أين سأدفع الحساب يا عبقرى؟...هل ساغسل بدبونى الصحون؟
نصيحتك ستدخلنى الكركون
الله الغنى عنها هههههههههههههههههههههههههههههههه
   
مسقط | برده هى انا - 9/6/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
عجيييييييييييييييييييييييب 13
 
والله ما تقول الا الي كتبها محررررررررررررروم المي
   
amanie | سوريا - 9/6/2008  
       
haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa 14
 
هايف جدا قول كلام معقول
   
ريفو | مصر - 9/14/2008  
       
واوووووووووووو 15
 
انا برج الجوزاء ولا احب انعكش شعرى هااااا
   
اميرة | مصر - 9/22/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
يا نا يا خالتي 16
 
هذا الشي زكرني بفيلم هنيدي (يانا ياخالتي ) بجد هالشي منتشر كتير ببلادنا العربية ولكن يجب أن نرفع شعار (كذب المنجمون ولو صدقو)
   
دانة | سوريا - 10/3/2008  
       
المية مقطوعة 17
 
أنا برج السرطان والمية دايما مقطوعة عندنا والخزان فاضي
   
أماني | مصر - 10/5/2008  
       
برجي طلع صح 18
 
برجي طلع صح عن المشروبات الغازيه بس ما اقدر اقطع هالعاده
   
نايف الكواري | البحرين - 10/11/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
thank you 19
 
thank you for the advice and I wil take it seriosuly
   
marine8070 | Lebnon - 11/18/2008  
       
لايجوز التعلق بمثل هذه الامور 20
 
انا لا اؤمن بها ابدا و العاقل لا يقرأها فضلا عن ان يصدقها ..

هذا رأيي كمسله ففي الحديث النبوي او معناه(كذب المنجمون و لو صدقوا) و في الدول المتطوره تمنع مثل هه الامور و ا كان الاعلام ينشر غير ذلك .

لم اقرا و لا حرف من هذا الخبر لكن احببت ان اكتب رأي لاخواني القراء.
   
سمر | السعوديه - 11/18/2008  
       
نصائح مجانا 21
 
هههههههههههههههههه
حلوه اوووووووووووووووى
   
فاطمة | مصر - 11/18/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
حلوة جدا 22
 
بجد حلوة أوى النصائح يسلم ألا فكر فيها وكتبها
   
منى ميمو | مصر - 11/19/2008  
       
advices funny 23
 
this advices funny not imbortant
   
ali totti | egypt - 11/22/2008  
       
بيخبل 24
 
يا لهوي دي مش نصائح دي حاجة تهوس بجد
   
جيجي | المغرب - 11/25/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
شي رهيب 25
 
طلع ببرجي شي غريب بس خلاني اضحك كتير
حلووووووووووووووووووو
   
صدى العالم | Saudi Arabia - 11/30/2008  
       
شي رائع 26
 
انا استفدت كتير جد شكرا
ولاء خضير
   
wala2 | Palestine - 12/9/2008  
       
غير صحيح 27
 
انا برج الميزان والنصائح غير متوافقة مع شخصيتى
   
غادة | مصر - 12/28/2008  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
كدب 28
 
انا برج الميزان و المعلومات مخالفة جدا عن عادتي
   
hamza | maroc - 12/31/2008  
       
حرااااااااااااااااااااااااام 29
 
انا برج الحمل وانا مش كدة خالص

تحياتي لحلوان البلد
ابو غالي
   
غالي | مصر - 1/4/2009  
       
برج الحمل 30
 
شو هاد الي مكتوب على برج الحمل |..... مستحييييييييييييل
   
fouad | U.A.E. - 1/7/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
برج صديق 31
 
برج الحمل للابطال فقط من صديق
   
amine | tunis - 1/10/2009  
       
كلام فاضى 32
 
اية الكلام دى مش معقول طبعا كلام فاضى شوفلكم حاجة تانية
   
امانى | مصر - 1/11/2009  
       
ميرسى 33
 
ميرسى كتير بس مش بيتوافقوا معايا
   
ميرو | مصر - 1/22/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
لا لا لا 34
 
انا السرطان وما في شي بينطبق والنصيحة يعني الصراحة غريبة كتير
شكراااااا
   
عاشقة اسمر | Jordan - 2/5/2009  
       
على فكرة 35
 
المواضيع كتييير حلوة انا برج الميزان بس انا مابحب لا الفول ولا الحمص بستة مرة لاكلهم ههههههههه
   
حبيبة خالو | palastain - 2/7/2009  
       
إياك وشراء بطاقة الياناصيب 36
 
كل نقود غير متعوب بيها حرام وكل مال مجهول نسبه حرام
   
saad | العراق - 2/12/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
عاشق الفرات 37
 
يروني الناس حين امشي وانا ميت في الاءعماق
   
ابراهيم درده | لبنان - 2/13/2009  
       
تخاريف 38
 
بطلواجنان احنا خلاص حصلنا تخلف عقلى
   
سمرحسين رشوان السيد | مصر - 2/13/2009  
       
الى من يهمه الاءمر 39
 
لا تسقني ماء الحياة بذلة بل فاسقني بالعز كأس الحنظل

ماء الحياة بذلة كجهنم وجهنم بالعز احلى منزل
   
ابراهيم درده | لبنان - 2/16/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
عاشق الفرات 40
 
تعاريف الحب


من رجل ذو المائة عام


الحب فى ال16 : مراهقة
الحب فى ال20 : غرام
الحب فى ال25 : تشوق
الحب فى ال30 : تأمل
الحب فى ال35 :أحساس
الحب فى ال40 : شفقة
الحب فى ال45 : إلم
الحب فى ال50 : ندم
الجب فى ال55 : وداع
الحب فى ال60 : فقدان

الحب بعد ذلك لا وجود له لأنك لا تتذكر معاد أخد الدواء
   
ابراهيم درده | لبنان - 2/17/2009  
       
عاشق الفرات 41
 
العيون تبكي ... الشموع تبكي ... أحيانا السماء تبكي ... يصمت الكون ولا يحكي
   
ابراهيم درده | لبنان - 2/20/2009  
       
بلا هبل 42
 
قال اركض وانت حافي!!!!!
   
int | Jordan - 2/22/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
الصديق 43
 
























































لاتثق في قلب النساء ولا فى شمس الشتاء وثق فى اخ لم تلدة لك امك ولكن ولدتة لك الدنيا فاذا كان اجمل ما فى الزهرة الرحيق فان اجمل ما فى الدنيا الصديق
   
محمد الشاذلى | مصر - 2/27/2009  
       
عاشق الفرات 44
 
ليش في كل ابتسامـه
القى قدامي دموع
وكل دمعــه من دموعي
تطفي شمعة من الشموع
وليــــش همي هو همـــــــي
ما يتغير وما يــــزول
حتى " لــو " حل الفرح
هو ثواني ما يطــــول
هــو كل الناس مثلي
ولا أنا وحــدي
همومي تسري فيني
ودموعي ما تفارق عيونـــــي


   
ابراهيم درده | لبنان - 3/5/2009  
       
good comente 45
 
I like blay foot ball becouse foot ball is game teem
   
karim | cairo - 3/15/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
بس جميله 46
 
عاديه بس جميله
   
mesawa | Egypt - 4/3/2009  
       
كش عالفاضي 47
 
شووووووووووووووهالمسخرة
   
المايسترو777 | السويد - 4/26/2009  
       
46 48
 
انا يويو معلش دى مش نصايح
دى مجرد خفه دم
وبعدين الابراج حرام
بس انا اول مره اشترك
بس ها ادخلوا كل يوم علشان خاطرك
Good louck
   
yoyo | كفر الشيخ - 5/26/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
حلووووووو 49
 
حلووووووو
   
انا انسان | United Arab Emirates - 8/18/2009  
       
والله حاجة كويسة 50
 
انا عضوجديد فى الموقع وبصراحة اتفجائت بالاشياء الرائعة دى
الف شكرررررر
   
محمد | مصر - 8/21/2009  
       
الماء اكسير الحياة 51
 
انا برج لسرطان ومستحيل عيش بلا ماء يعني التوفير بكل شي مقبول بس بالماء فستحيل واذا فكرت عيش مية سنة لازم عيش جنب النهر وغير هيك بموت يعني معي لقطتيها عل الطير بس نصيحة محولة لبرج الدلو عشان بالدلو التوفير وارد هاهاهاهاهاهههههههههههههههها
   
larosedevie | Lebanon - 9/3/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
انا وش تتوقعوون 52
 
انا برج لحالي منعزل عن العالم الخارجي وهو برج الانترنت احلى برج هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
   
kil | Saudi Arabia - 9/7/2009  
       
اضحك للدنيا 53
 
اهديك عطر الورد والوانه
وارسل جواب انت عنوانه
اهنيك بمقدم العيد وايامه
   
elostazamr22 | Egypt - 9/20/2009  
       
ملل 54
 
ما قدرتش اكمل الابراج ملل اووى
هى طبعا فكاهه قبل اى حاجه
بس يعنى حسيت بغبااء ما تحملت اقراها
o_0
   
pinky zema | Egypt - 10/12/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
شادى 55
 
يسلمو او مايحرمن من جديدك
   
الشبح الحمر | Palestine - 10/12/2009  
       
thanks for every thing 56
 
i want to send sms to 019 or 016 or 018
   
ew3a men el fa7t | Egypt - 10/13/2009  
       
مابدي اتخن يابيه 57
 
اني مادور اكل اريد اعرف حياتي وشبلها
   
مها | بغداد - 10/28/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
انا من برج العذراء 58
 
انا اشكركم على اهتمامكم برعاية ناس العذراء
   
هادى | Egypt - 11/27/2009  
       
نصائج اسبوعية 59
 
ههههههههههههههههه ابدا ما يطبق عليه
   
مهاوي | العراق - 12/4/2009  
       
لا 60
 
أن ذلك كذب لان المستقبل لايعرف منذ أن جاء نبينا محمد
   
أحمد وليد | مصر - 12/12/2009  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
ahmad 61
 
teklo leyeh lol
   
assmar009 | Lebanon - 4/5/2010  
       
بف 62
 
خرافاتعلى فكرة انا ماحبش الحمص والفول
الله يهديكم
امنوا بقضاء الله وقدره لا تؤمنو بالابراج السخيفة
   
cute anime | ثص - 4/29/2011  
       
كلام فاضى 63
 
انا اعتقد ان الابراج كلام فاضى بس فى ناس بتؤمن بلابراج بس انا شايفة انها تسلية
   
اسراء | مصر - 5/5/2011  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
كلام فاضى 64
 
انا اعتقد ان الابراج كلام فاضى بس فى ناس بتؤمن بلابراج بس انا شايفة انها تسلية
   
اسراء | مصر - 5/5/2011  
       
اول زيارة 65
 
اثمنى افادثي برسائل على بريدي الالكتروني و اعدكم بالوفاء شكرا
   
صالح | الجزائر - 12/30/2009  
       
hamati 66
 
jolie beautifol fantastic haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
   
zouzou | liban - 1/1/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
helo ktir 67
 
3ajabetni ehtami behametek ana ktir behebha w ma beheb al beyoul bekrah hameti lawem mameti
   
zeina | liban - 1/3/2010  
       
دمهت خفيف وبس 68
 
براي دمها خفيف ومش لازم طلعا نصدقها ناخدها كده هزار وخلاص لان لا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي
   
nadaalayam | Egypt - 1/14/2010  
       
هاجر 69
 
انا لا اعتقد بالابراج لانها حرام واذا اعتقد فيها احد سوف لا تقبل صلاته لمدة 40 اربعين يوما
   
هاجر محمود | مصر - 2/20/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
ma hada 70
 
lam astati3 an okamela al9iraa lanha nsaih fachila désolé
   
ihssane | maroc - 5/19/2010  
       
ابتسامه 71
 
ههههههههههههههههههههههه
   
hasham | Iraq - 5/21/2010  
       
وان تو ثري فيفا لالجير 72
 
كلامكم كتير حلو انا جديدة هون بتمنى تقبلوني صديقتكم انا من القارة السمراء من البلد المليون ونص شهيد ادعوا لها بالتوفيق في المونديل
ملك الدلوعة صديقتكم
   
ملك الدلوعة | Algeria - 6/12/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
اية دة 73
 
انتم يا جماعة اية دة احنا بجد عايزين توقعات ابراج حقيقية مش لعب وهزارررررررررررررررررررررر
   
لا اسم | مش مهم تعر فو - 7/9/2010  
       
الكل يعرف هاي النصائح 74
 

انا من مواليد برج العذراء حبيت اقول ان هالنصائح مين ما بيعرفها الكل يعرف ان المشروبات الغازيه تسبب هشاشة في العظام والحليب حتى وشرب الحليب قبل النوم تركو للاطفال هاي نصيحة الكل يعرفها ههههههههههههههههههههه
   
fatima | iraq - 7/16/2010  
       
يسلمو 75
 
انا الحمل
بس انا ما اشترك بيا نصيب
بس يسلمو نصيحه خفيفة الضل
   
samar sousou | Algeria - 7/20/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
برج الحوت 76
 
لاوالله انا فعلا محتاجه النوم والاكل زى كما بيقول من كتر الانيما اللى عندى ههههههههههههههههههههههه
   
عايشه فى حفرة | Egypt - 7/26/2010  
       
مصر الجديدة 77
 
الابراج دى حاجة عادية ومش شرط نعمل بيها
   
سهى محمد | مصر - 8/1/2010  
       
يالطيييييييييف 78
 
اطيب شي لبفلاففففففففففففففل
   
الليث | سوريا - 10/3/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
عادي 79
 
اللي عم يكتب الأبراج ما بيعرف شي بعالم النجوم مع الأسف مع العلم أنو علم متل الرياضيات او الفلسفة او الطبيعة
   
zeos | Syria - 10/9/2010  
       
كلام تخاريف 80
 
لا تاخزوا بكلام الابراج دة كلة غش و خداع
   
nomany | algeza - 10/14/2010  
       
حلو 81
 
شكرا كتير ع النصائح كتير حلوين
   
زهرة البنفسج | الاردن - 12/11/2010  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
لخضر 82
 
الابراج حرام
   
لخضر | Algeria - 1/5/2011  
       
ههههههه 83
 
ههههههههههه
الجوزاء انا فعلا والله صادقين انا حريجة جغرافيا والظاهر رح انسى اني دارسة هههه
   
maysam | Jordan - 1/5/2011  
       
مثير 84
 
بصراحه أنا مبصوط أن كل الناس دى بتعبر عن أرائهم
   
helly | Egypt - 1/24/2011  
       
عودة إلى أعلى الصفحة
أضف تعليق  
   
الإسم:
البلد:
البريد الإلكتروني:
تقييمك للنصائح:
عنوان التعليق:
التعليق:
 

شروط المشاركة:
1. جميع المعلومات مطلوبة، املأ جميع الفراغات.
2. تعليقك يعبر عن رأيك الشخصي فقط، ولا يعبر عن رأي موقع نيو نيوز أو الغير.

 
 
 
 
«عودة إلى الصفحة السابقة
 
     
 
أخبار رياضية أخبار تقنية أخبار اقتصادية أخبار عالمية أخبار عربية الأخبار الرئيسية
English اس ام اس فيديوهات أخبار النجوم أخبار عجيبة أخبار صحية أخبار السيارات
 
 
اشتراك مجاني - حول الموقع - اتصل بنا - خريطة الموقع - شريط الأخبار - الإعلانات
 
2010 جميع الحقوق محفوظة - نيو نيوز
Activities InfoTech تصميم وتطوير شركة
New-News.com Page Rank